Print this page

إنجازات وخطط المديرية التي تم إنجتازها من المشاريع لعام 2014

- مشاريع التربية والتعليم : تم صيانة /1522/ مدرسة وبناء /302/ قاعة صفية للتعليم الأساسي و /47/ قاعة صفية للتعليم الثانوي.

- مشاريع الصحة : تم انجاز بناء /3/ مشفى ( في بريف دمشق – في بحمص - في السويداء)

- المخططات الطبوفرافية والتنظيمية : تقوم الوزارة سنويا بالموافقة على برامج مخططات تنظيمية جديدة أو توسع مخططات قديمة لكل محافظات القطر وفق خطط ومقترحات المحافظات حسب حاجتها الفعلية لتوسع مخططاتها أو انجاز مخططات جديدة حيث تم انجاز / 29/ مخطط طبوغرافي بمساحة /6688/ هـ و / 43/ مخطط تنظيمي بمساحة /6317/ هـ .

- إدارة النفايات : الانتهاء من تنفيذ محطتي نقل الشيخ بدر والدريكيش في محافظة طرطوس و البدء باستثمار معامل الفرز والسماد في محافظة طرطوس .

- التدريب والتأهيل : الإدارة المركزية تم تدريب وتأهيل /5/ متدرب لدورة تدعيم المباني والمنشآت القائمة و/2/ متدرب ماجستير في معهد التخطيط الاقتصادي والاجتماعي و/10/ متدربين لدراسة الجدوى الاقتصادية و/10/ متدربين لدورة نظام المعلومات الجغرافي GIS . - الأجهزة المحلية تم تدريب وتأهيل /2055/ متدرب منه/2017/ متدرب من العاملين في المحافظات و/38/ متدرب من العاملين في المصالح العقارية .

- الطرق المحلية : تعمل الوزارة على تنفيذ الطرق المحلية الفرعية والثانوية لربط كافة التجمعات السكانية بعضها مع بعض لتخديم المواطنين وحركة النقل بكلتا نشاطيه البشري والاقتصادي حيث تم تأهيل طرق /82/ كم وإنشاء / 87 / كم من الطرق المحلية

قراءة 689 times