Print this page

وزير الإدارة المحلية والبيئة يترأس اجتماعا لتتبع تنفيذ مراكز خدمة المواطن في مدن القرداحة والحفة وجبلة

جولة الوزير مع محافظ اللاذقية

ترأس وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف بحضور محافظ اللاذقية اللواء ابراهيم خضر السالم والمعنيين في المحافظة اجتماعا لتتبع تنفيذ مراكز خدمة المواطن في مدن القرداحة والحفة وجبلة التي انتهت فيها أعمال الإكساء.

الاجتماع ركز على وضع جداول زمنية لانجاز المراكز من حيث التجهيزات والأثاث خلال فترة محددة ليعقبها رفد هذه المراكز بالكوادر الإدارية اللازمة للمكاتب الأمامية والخلفية لتوضع هذه المراكز في الخدمة بشكل كامل قبل نهاية العام الحالي.

الوزيرمخلوف أشار إلى أن الوزارة تولي أهمية للتوسع الأفقي في مراكز خدمة المواطن ضمن برنامجها للإصلاح الإداري مؤكدا أن "تنفيذ مراكز خدمة المواطن في محافظة اللاذقية يسير بشكل جيد ووفق البرامج الزمنية اللازمةوعرض كل من المشاركين في الاجتماع واقع تنفيذ كل مركز والملاحظات الواردة في خطط انجازه حيث أشار الوزير مخلوف إلى أن حقوق الشركات المنفذة ستكون مصانة ومضمونة من حيث العقود ومستحقاتها ومحط اهتمام الوزارة في ضوء رؤيتها ومتابعتها لعمل "مراكز خدمة المواطن التي لا تحتمل التأجيل أو التأخير".

1جولة الوزير مع محافظ اللاذقية

وتطرق الاجتماع إلى واقع المشاريع الخدمية والتنموية التي يتم تنفيذها على مساحة المحافظة ومنها الاوتستراد التنظيمي في القرداحة.