Print this page

بمناسبة يوم البيئة الوطني.. تكريم/100/ من عناصر الإطفاء وعمال النظافة والحدائق في اللاذقية

احتفالاً باليوم الوطني للبيئة والذي يصادف الأول من تشرين الثاني وتحت شعار "بيئتنا أمانتنا... غاباتنا مسؤوليتنا" قامت محافظة اللاذقية بالتعاون مع مديرية البيئة ومجلس المدينة بتكريم /100/ من عناصر الإطفاء وعمال النظافة والحدائق.

عضو المكتب التنفيذي المختص أشار إلى أنه بالإضافة لهذا التكريم هناك حملات نظافة لمدة أسبوع على مستوى مدينة اللاذقية والمدن التابعة لها ومحاور الطرق المركزية، ومسير بيئي بالتعاون مع المجتمع المحلي والمنظمات الأهلية يتم خلاله زراعة /2000/ شجرة حراجية إضافة لزراعة حديقة في المشروع التاسع.
من جهتها قالت مديرة البيئة في اللاذقية الغرض من التكريم هو توجيه الشكر لكل من ساهم ويساهم في الحفاظ على سلامة ونظافة البيئة، وبالأخص عناصر الإطفاء الذين استطاعوا إخماد الحرائق والسيطرة عليها رغم الظروف والصعوبات التي واجهتهم، وهناك نشاطات أخرى مرافقة لهذا التكريم مثل حملة نظافة وتشجير وغيرها.

بدوره قال مدير النظافة في مجلس مدينة اللاذقية سيرافق هذه الفعالية زراعة وتشجير حديقة في المشروع التاسع، إضافة لحملة نظافة لمدة أسبوع وذلك بمشاركة آليات شركات القطاع العام والشركات الخدمية ومجالس المدن والبلدان.

بيئة اللاذقية