مخلوف ويازجي يتفقدان عدداً من المشاريع في جبلة: جميع المشاريع تسير وفق البرنامج الزمني الموضوع لها

دعا وزير الإدارة المحلية والبيئة المهندس حسين مخلوف اليوم إلى إنهاء المخططات والدراسات للمشاريع التي يتم تنفيذها في محافظة اللاذقية ولاسيما المنطقة الحرفية في القرداحة والمشفى الوطني في جبلة ومواصلة العمل دون توقف في كل مراحل البناء.

مشاريع جبلة

وطالب الوزير مخلوف الشركات الإنشائية المنفذة والمديريات المعنية بالمشاريع خلال اجتماعه بها في مبنى محافظة اللاذقية باستثمار الأرض التي تبنى عليها المنطقة الحرفية بالقرداحة بالشكل الأمثل وبأفضل قدر ممكن لمضاعفة عدد المستفيدين من مقاسمها من خلال البناء الشاقولي بحيث تلبي أكبر عدد ممكن ولا سيما من أسر الشهداء وجرحى الجيش العربي السوري وأن تشمل العديد من المهن والحرف والصناعات المتنوعة مع مراعاة الطابع المعماري وإضفاء لمسة جمالية عليه تلائم الطابع البيئي للمنطقة التي تتمتع بمقومات طبيعية جميلة موضحا أن التوجه الحالي في بناء المناطق الصناعية والحرفية ينحو باتجاه الأبنية الطابقية للاستفادة من مساحة الأراضي.

وعقب الاجتماع تفقد الوزير مخلوف يرافقه وزير الصحة الدكتور نزار يازجي واقع العمل في جسر مسكينة عند مدخل مدينة جبلة الذي تنفذه مؤسسة الإسكان العسكرية ومشروع المتحلق الشرقي في جبلة الذي تنفذه شركتا الإنشاءات والطرق والجسور ومشفى جبلة الوطني الذي تنفذه الإنشاءات وساحة المول التجاري في جبلة مؤكدا على السرعة بالانجاز وفق الجداول الزمنية المحددة ووفق المواصفات الفنية المطلوبة.

مشاريع جبلة 1

وفي تصريح صحفي إثر الجولة بين الوزير مخلوف أن كل المشاريع التي شملتها الجولة تسير وفق البرنامج الزمني الموضوع لها وقد تجاوزت نسبة التنفيذ في مشفى جبلة الـ 47 بالمئة من العقد الموقع لانجاز الهيكل وتم إنجاز كل مراحل الدراسة لاكساء وتجهيز المشروع وفق ما خطط له فيما سيوضع جسر مسكينة بالخدمة خلال شهر ونصف الشهر أما العمل بالمتحلق الشرقي فيسير بشكل حثيث وسيوضع بالخدمة خلال الأشهر المقبلة.

وأشار الوزير مخلوف إلى أن العمل في ساحة جبلة والمول التجاري التي تربط ما بين قلعة جبلة القديمة والسرايا القديمة والسوق التجاري القديم وبين المول التجاري الجديد يسير وفق البرنامج الزمني المحدد وقريبا سيتم افتتاح الساحة.

بدوره أوضح الوزير يازجي أن العمل في مشفى جبلة يسير بشكل جيد من خلال المخططات وعمليات البناء وقريبا سيكون المشفى مشادا وسيوضع بالخدمة في القريب العاجل حيث أصبحت نسب الانجاز جيدة وتقوم الوزارة بإجراء العقود لتجهيزه مع جميع المشافي والمراكز التي تحتاج للتجهيزات في المرحلة القادمة.

ورافق الوزيران في الجولة محافظ اللاذقية ابراهيم خضر السالم وأمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي الدكتور محمد شريتح ورئيس مجلس المحافظة الدكتور أوس عثمان والمديرون المعنيون في الشركات الإنشائية والمديريات الخدمية.

وكان الوزير مخلوف تفقد أمس عددا من المشاريع في القرداحة واللاذقية.

    

                                        

  للاتصال بنا

دمشق - تنظيم كفرسوسة
هاتف 1: 5700-214-11-00963

هاتف 2: 5701-214-11-00963

هاتف 3: 5702-214-11-00963

فاكس 1: 5731-214-11-00963

فاكس 2: 5732-214-11-00963

بريد الكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

دمشق - ساحة المحافظة

هاتف 1: 7873-231-11-00963

هاتف 2: 8682-231-11-00963

فاكس 1: 0885-232-11-00963

للوصول إلينا

لتقديم شكوى أو طلب أو استفسار الرجاء التواصل على بريد الوزارة الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

 

تابعنا على 

facebookgoogleutube

Powered By Nobalaa Co